تسجيل جديد

تسجيل دخول

نسيت كلمة المرور

هل نسيت كلمة المرور؟ الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني، وسوف تصلك رسالة عليه حتى تستطيع عمل كلمة مرور جديدة.

برجاء إدخال الاسم.

برجاء إدخال البريد الإلكتروني.

يرجى اختيار عنوان مناسب للسؤال حتى يمكن الإجابة عليه بسهولة.
يرجى اختيار القسم المناسب بحيث يمكن البحث في السؤال بسهولة.

يرجى اختيار الوسوم المناسبة، مثل: سؤال، تصويت.

اكتب الوصف تمامًا وبالتفاصيل.

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة مقالة.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن المستخدم.

ها كيفاش كنسحب من تطبيق المشي 250 درهم كل يوم/ طريقة لجمع 20000 الف نقطة

ها كيفاش كنسحب من تطبيق المشي  250 درهم  كل يوم/ طريقة لجمع 20000 الف نقطة



رابط تطبيق المشي العالمي—————-»»»
https://sweatco.in/hi/draifahmed Check out this free app — It Pays to Walk 🚶

رابط التطبيق قراءة المقالات مباشرة ————–»»»
https://xksg.xyz/qDhNBUbEYt https://xksg.xyz/qDhNBUbEYt

رابط تطبيق الالعاب المربحة ——–»»»»»
https://prizes.gamee.com/get/hpkueg1u

ahmeddraif2022@gmail.com : للاعلانات فقط ✅
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬

✅للتواصل معي او متابعتي عبر المواقع التواصل
instagram : https://www.instagram.com/draifahmed/
tiktok : https://www.tiktok.com/@ahmed_draif
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
التواصل مع الفريق الخاص بي لتحقيق شرط 1000 مشترك و4000 ساعة

رقم الواتساب للتواصل مع الفريق +212707635014
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬

#الربح
#تطبيق
#مال

تطبيق Sweatcoin لربح المال شهريا برنامج رائع لا يصدق، إنها ليست عملية احتيال: يمكنك حقًا كسب المال عن طريق إنفاق بضع دقائق على تطبيق الهاتف الذكي المناسب. على الرغم من أنك قد لا تكسب ما يكفي لإكمال عملك اليومي، إلا أن بعض المتاجر لديها تطبيقات متعددة تدفع مقابل الإعلانات أو البحوث أو المشتريات.
ومع ذلك، لا تضيع الوقت في البحث عن التطبيق المناسب لملء ميزانيتك. هناك فرصة جيدة لأن تقضي وقتًا في التصفح على هاتفك الذكي. يعد لعب وتتبع الوسائط الاجتماعية أمرًا رائعًا، ولكن هذه الأنشطة وحدها لا تثبت محفظتك. حقق أقصى استفادة من وقت فراغك عن طريق تنزيل تطبيق يمكنه مساعدتك في كسب المزيد من المال.

قد يبدو وكأنه مشكلة، لكنه غير موجود. هناك العديد من التطبيقات المجانية الشرعية التي يمكن أن تساعدك على كسب المال من الاستطلاعات ومقاطع الفيديو والتسوق السري ومشاركة الصور وغيرها. توفر معظم هذه التطبيقات مدفوعات متواضعة ومرونة لكسب المال عندما يسمح الجدول الزمني الخاص بك.

إنها لفكرة جيدة بالتأكيد فقدان الوزن والبقاء في حالة جيدة، ولكن التمرين قد يكون مملاً لبعض الأشخاص. والأسوأ من ذلك، يمكننا التوقف بعد فقدان الاهتمام، لا نرى نتائج كافية أو لا يمكننا التفكير في الأمر. يسمى Sweatcoin ويريد إجبارك على التحرك والحفاظ على صحتك من خلال حافز مالي. في كل مرة تنهض فيها من الأريكة لتقفز على دراجة peloton الخاصة بك أو تمشي بسرعة مع كلب أو تغادر المنزل فقط، فسوف يتبع Sweatcoin حركتك ويطلق التطبيق الخاص بك.
Sweatcoin هو تطبيق للجوال يتتبع حركتك على مدار اليوم ويحول الخطوات التي تأخذها إلى المال. المفهوم هو تحفيزك على النزول من الأريكة
، وترك المكتب في العمل والخروج. Sweatcoin لا يساعدك فقط على الشعور بتحسن، بل يبدو أفضل وأكثر صحة، ولكنه يأمل أيضًا في وضع بضع دولارات إضافية في جيبك.
أين يمكنني الحصول على Sweatcoin؟
متاح على الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة. وهي متوفرة لنظامي iOS و Android ، وكذلك لـ Apple Watch.
ما الأجهزة التي يدعمها Sweatcoin؟
تم تطوير Sweatcoin للاستخدام مع أجهزة iPhone و Apple Watch من جانب Apple ، على الرغم من أن الأجهزة التي تحتوي على iPhone 5s أو أعلى هي فقط المتوافقة. على Android ، تحتاج إلى هاتف يعمل بنظام Android 4.4 أو إصدار أعلى.
حسنا، لقد قمت بتنزيله. الآن ماذا؟
بعد تنزيل التطبيق المجاني، ستحتاج إلى القيام ببعض الأعمال قبل كسب العملات. يرشدك Sweatcoin خلال عملية إنشاء اسم مستخدم والتحقق من أنه من الجيد أن يعرف التطبيق إلى أين أنت ذاهب وتتبع حركتك دون فتح التطبيق.
سيطلب أيضًا عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. بعد مراجعة كاملة، يتم فتح التطبيق وستكون جاهزًا للبدء. إذا ذهبت أبعد من ذلك، يمكنك تسلق الخطوات. يعد تغيير الخطوات إلى Sweatcoin هدفًا للأجهزة المحمولة، ولكن بشكل عام، تحصل على Sweatcoin واحدة كل 1000 خطوة. تعتمد القيمة الفعلية للعملة الحقيقية على ما تشتريه والسعر المعني. في الواقع، تبدو بعض الأسعار تعسفية وليست مرتبطة بسعر صرف محدد.
بالإضافة إلى تتبع خطواتك، يعد التطبيق مستودعًا لكل ما تقدمه Sweatcoin. في التطبيق، يمكنك معرفة عدد Sweatcoin الذي تحتاجه لشراء كتب صوتية، أو الحصول على ائتمان من Amazon ، أو حتى الحصول على غرامة قدرها 1000 دولار على Delta Airlines أو iPhone 8. Plus ،
يوفر التطبيق محفوظات من منتجاتك التي تم شراؤها مع Sweatcoin ، يخبرك بكيفية استخدام أصدقائك للبرنامج ويمنحك خيار الترقية إلى خطة مدفوعة.
ما الذي يمكنني شراؤه باستخدام Sweatcoin؟
بمجرد حصولك على Sweatcoin الكافي للشراء، يمكنك الذهاب إلى سوق Sweatcoin في التطبيق لمعرفة ما يمكنك شراؤه. في وقت كتابة هذا التقرير، كانت الخيارات تشتمل على كتب صوتية، قمم ضغط رجالية، iPhone 8 وتلفزيون Samsung منحني. ستجد أن جميع الخيارات لها أسعار مختلفة، حسب تكلفة المنتج. هل تريد 1000 دولار نقدًا على PayPal؟ يكلف 20،000 Sweatcoin.
تبلغ تكلفة بطاقة الهدايا من 50 دولارًا أمريكيًا من Sweatcoin ، ما هي الأنشطة التي يمكن أن يتعقبها Sweatcoin؟ حاليًا، يراقب Sweatcoin خطواته فقط. إذا تابعت حركتك أثناء السباحة أو كنت ترغب في ممارسة أنشطة أخرى، فأنت محظوظ. هل تعمل في الداخل؟ ليس رسميا.
ولكن، كما اكتشفت، لم يدرك التطبيق عمومًا أنه لم يكن في منزلي وكان يتعقب حركتي بشكل مستقل. لذلك، هناك احتمال أن يكون لديك بعض الخطوات الإضافية المسجلة.
ما هي ترجمة الخطوات في Sweatcoin؟
إذا كنت تبحث في الإنترنت، يمكنك الحصول على بعض الإجابات. ومع ذلك، بناءً على تجربتي مع التطبيق، تفوز على Sweatcoin بخطوة واحدة كل 1000 خطوة. (رصيد الصورة: Shutterstock) بالإضافة إلى ذلك،
وفقًا لخطة الحركة الأساسية، يمكنك أن تكسب 5 Sweatcoin فقط يوميًا وما يصل إلى 150 Sweatcoin شهريًا. إذا كنت تريد كسب المزيد من Sweatcoin يوميًا، يمكنك الاشتراك للحصول على أسعار صرف أفضل وفقًا لخطواتك والقدرة على زيادة Sweatcoin يوميًا

source

آخر المقالات

‫اضف تعليق

‫47 تعليق

  1. سلام عليكم و رحمة الله و بركاته ما كرهتكش تواصل معايا انا منتج فيديو نخدم معاك غادي نفرقعوا المحتوى ديالك و الله اول ما غت تواصل معايا نعطيك الانستغرام ديالي او الرقم ديالي ديك الساعة غادي نقوليك كيفاش غادي نخدمو الفيديوهات ديالك باش غادي نبلبلوها
    غير تواصل معايا ما غات ندمش كيما درت معا قنوات خرا
    🙏كنتسناك صحيبي و راني متبعك

  2. Akhi choukran 3la tawdi7at dyalk bghit nswlk ana kamlt dok 100 abonnee wma3tawnich dik dyal bach ns7ab dakchi li 3andi w chokran lik mosaba9an

  3. ممكن نعطي للأشخاص هي اسمي بلا ليان اسم باش داخل ف تطبيق و اشتاركو؟

  4. ا خويا حنا محتاجيين كروب داروري له يحفضك حنا راه خاصنا لعاقة ❤🙏

  5. يا رب اتوسل اليك باسمك الأعظم ان ترزق صاحب اليد الدي ستدعمني فرحة يسجد لها باكيا و رزقا لا ينتهي.

  6. خويا عيت من حاول نبرطاجي تطبيق والو ناس مكتيقش كيصحاب ليهم غير غدي نجسس عليهم ناس مكتفبلش كنحول نشرح ليهم كيقول ليا نت بغي درب صرف على ضهرنا

  7. salam afak ana dert kanat fiha 1000 mochtarik o 4000 h mais code ascence derto omakablouch lia maerfch ach ndir

  8. Lah ywaf9k ana ftaht hsab. wb sbabk hmdlh rani mzn lah yshl 3lik fkol ma katmna ana anhat rabit dyali w t3awn m3ay ysahl 3lik

  9. واش دروي ملي نخرج من دار تشعل كنكسويو…… حيت أنا مخدل لفوفي في دار